بعد التصعيد في “أحور” .. جنوبيون يحذرون من مخطط “إخونجي حكومي”مسنود بجماعات ارهابية يستهدف الجنوب

بعد التصعيد في “أحور” .. جنوبيون يحذرون من مخطط “إخونجي حكومي”مسنود بجماعات ارهابية يستهدف الجنوب

الجنوب برس : algnoobpress


دعا نشطاء سياسيون واعلاميون جنوبيون  القيادة الجنوبية لاتخاذ مواقف رادعة لتحركات التنظيمات الارهابية المشاركة ضمن مليشيات حزب الاصلاح التي تستهدف الجنوب وتنشر الفوضى فيه.

واكدوا في مواقع التواصل الاجتماعي ان ما يجري في احور بابين هو عمل ارهابي واعتداء سافر نفذته مليشيا حزب الاصلاح ضمن مخطط باسم الشرعية ومدعوم من جهات اقليمية تحاول اللعب بالنار.

ودعا النشطاء السياسيون والاعلاميون القيادة الجنوبية الى المطالبة بموقف سريع من التحالف العربي او سرعة اتخاذ القيادة لموقف واعلان تعبئة شعبية جنوبية عامة لمواجهة المخطط في حال توصل اتفاق الرياض الى الفشل.

واكدوا ان مؤشرات خطيرة تشير الى ان مماطلة الشرعية في التوقيع على اتفاق الرياض الذي دعت له السعودية يأتي ضمن مخطط مدعوم اقليميا لأثارة الفوضى بالجنوب ونشر الارهاب بعد ان كافحته القوات الجنوبية بأسناد التحالف العربي خاصة القوات الاماراتية لسنوات وتمكنت من اجتثاثه.

واشار النشطاء الجنوبيون ان التصعيد في احور بمحافظة ابين يعتبر مؤشر على تمكن حزب الاصلاح وجماعة الشرعية من افشال اتفاق الرياض واختيار الحرب طريقا لها مستقوية بقوات من مارب وجماعات ارهابية لغرض محاربة الحوثي وتستخدم اليوم لمهاجمة الجنوب.

وتابع النشطاء ان الشعب الجنوبي لا يحتمل الخديعة ولن يكون ضحيتها وله تجارب معها ولن يكون اليوم الا في مواجهة كل المخططات لحماية مكتسباته وتضحياته ولن يفرط بها رغم ثقته بالتحالف العربي بقيادة السعودية والامارات.

وناشد النشطاء التحالف والسعودية بالذات باتخاذ إجراءات رادعة  ضد تلك القوات ، حتى لا تؤدي بالجميع الى مآلات لا تحمد عقباها لكون الجماعات الارهابية ومليشيا حزب الاصلاح هي عدو للجنوب وشعبه وجزء من العدوان والاطماع الشمالية اليمنية التي تستهدف الجنوب. المندب نيوز

 

تعليقات