غادة عويس: أشك في قناة الجزيرة .. وأشكر أعداءها لأنهم كشفوا لي الحقيقة
الجنوب برس : algnoobpress
وقالت "غادة" في تغريدة عبر حسابها بـ"تويتر": "بمناسبة عيدها أعترف بسرّ: كصحافية، تنتابني شكوك في أي أمر حتى في #الجزيرة".
وأضافت: "في كل مرة كان الفضلُ في إيماني بها يعودُ للحملاتِ عليها! لذا أنا مضطرة لشكر أعداء الجزيرة غير الكرام لأنّكم كل يوم وفي كل حملة وكل شتيمة وكل شائعة تزيدونني تمسّكاً بها! وكلما طالبتم بإقفالها أشعلتم شغفي بها".
وتحتفل قناة الجزيرة بعيدها رقم 23 في نوفمبر هذا العام.

مبروووك عليش استمتعي 😀
ردحذف