غادة عويس: أشك في قناة الجزيرة .. وأشكر أعداءها لأنهم كشفوا لي الحقيقة

غادة عويس: أشك في قناة الجزيرة .. وأشكر أعداءها لأنهم كشفوا لي الحقيقة

الجنوب برس : algnoobpress 
اعترفت الإعلامية اللبنانيةأنه تنتابها بعض الشكوك تجاه قناةالتي تعمل فيها.

وقالت "غادة" في تغريدة عبر حسابها بـ"تويتر": "بمناسبة عيدها أعترف بسرّ: كصحافية، تنتابني شكوك في أي أمر حتى في #الجزيرة".

وأضافت: "في كل مرة كان الفضلُ في إيماني بها يعودُ للحملاتِ عليها! لذا أنا مضطرة لشكر أعداءغير الكرام لأنّكم كل يوم وفي كل حملة وكل شتيمة وكل شائعة تزيدونني تمسّكاً بها! وكلما طالبتم بإقفالها أشعلتم شغفي بها".

وتحتفل قناةبعيدها رقم 23 في نوفمبر هذا العام.

تعليقات

إرسال تعليق