أمن محافظة لحج يضبط عصابة تقطع عقب محاولتها سرقة شاحنة غاز منزلي
الجنوب برس : algnoobpress
نجحت قوات الأمن في مديرية طور الباحة بمحافظة لحج في ضبط عصابة تقطع، عقب محاولتها سرقة شاحنة غاز منزلي.
وقالت مصادر أمنية، إن الإطاحة بالعصابة جاء إثر بلاغ عن سطوها على شاحنة من نوع "دينا" تحمل إسطوانات غاز ونهبها مقتنيات السائق ومرافقه.
ولفتت إلى أن رجال الأمن تمكنوا من القبض على رئيس العصابة، والذي اعترف بالجريمة وكشف عن هوية بقية العصابة المكونة من 5 أشخاص هم "ع.ع.ن" و"ح.ي.ص" و"ع.ع.ن" و"ف.س.ن" و"هـ.ا.ن".
وأشارت إلى أنه جرى القبض على العصابة وعثر بحوزتهم على مبالغ مالية و35 إسطوانة غاز قامو بنقلها على متن سيارة من نوع "صالون" إلى أحد المخابئ بعدما فشلوا في سرقة الشاحنة بسبب عطل طارئ.
وشددت على أنه تم إيداع العصابة السجن بهدف استكمال التحقيق معهم وتحويل ملفهم إلى النيابة العامة؛ لاستكمال إجراءات مقاضاتهم.
نشكر رجال الامن لمتابعه الجناه والقبض على تلك العصابه
ردحذف