القوات السعودية تباشر العمل على أول الملفات في العاصمة الجنوبية عدن
الجنوب برس : algnoobpress
باشرت القوات السعودية العمل على علاج جرحى الحرب في الضالع.
وقال مراسل الحدث ان قيادة القوات السعودية في عدن قامت بزيارة ميدانية لجرحى الضالع، والذين يتجاوز عددهم اكثر من 170 جريحا، يتوزعون على 30 مستشفى، حيث سيتم استكمال ملفاتهم لعلاجهم.
واضاف: تم نقل المصابين الذين حالتهم حرجة الى السعودية لتلقي العلاج ودول أخرى.
الجنوب برس : algnoobpress
باشرت القوات السعودية العمل على علاج جرحى الحرب في الضالع.
وقال مراسل الحدث ان قيادة القوات السعودية في عدن قامت بزيارة ميدانية لجرحى الضالع، والذين يتجاوز عددهم اكثر من 170 جريحا، يتوزعون على 30 مستشفى، حيث سيتم استكمال ملفاتهم لعلاجهم.
واضاف: تم نقل المصابين الذين حالتهم حرجة الى السعودية لتلقي العلاج ودول أخرى.
تعليقات
إرسال تعليق