قيادية مؤتمرية: لن نعود لتحرير المحرر ومعركتنا في صنعاء وليس في الجنوب
الجنوب برس : algnoobpress
قالت القيادية المؤتمرية نورا الجرمي ان المعركة في صنعاء وليست في الجنوب.
وغردت الجروي على حسابها في تويتر تابعها الأمناء نت : ليفهمها القاصي والداني معركتنا في صنعاء وليست في الجنوب واستعادة الدولة والجمهورية في الشمال وليس في الجنوب لن نعود لتحرير المحرر والشعارات الكذابه قد الشعب فاهمها لنوحد الجهود للخلاص من مليشيات الحوثي الإرهابية وبناء اليمن الجديد الذي ينشده جميع اليمنيين.
وقالت الجروي في تغريده أخرى عن اتفاق الرياض : رغم التخوف والقلق الذي رواد الكثير من اتفاق الرياض إلا أنه لم يكن هنالك حل إلا هو لحقن دماء اليمنيين وتجنيبهم المزيد من الفتن والخلافات والثآرات.
واضافت : من سعى لأفشاله طمعا في تحقيق مكاسب سياسية أو مادية أو عسكرية يتحمل مسئولية الدماء التي سفكت أمس واليوم في شبوة وأبين وما سيسفك من دماء.الامناء نت
تعليقات
إرسال تعليق