منع محافظ شبوه و وكيل محافظة حضرموت الوادي من المشاركة في حفل "اتفاق الرياض"

منع محافظ شبوه و وكيل محافظة حضرموت الوادي من المشاركة في حفل "اتفاق الرياض"

الجنوب برس : algnopbpress 
منع محافظ شبوه و وكيل محافظة حضرموت الوادي من المشاركة في حفل "اتفاق الرياض"

علم محرر "شبوه برس" من مصادر خاصة في الرياض أنه قد تم منع كل من "محمد صالح بن عديو" محافظ محافظة شبوه و "عصام حبريش الكثيري" وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي من المشاركة في حفل توقيع "اتفاق الرياض" الذي جرى مساء الثلاثاء الخامس من نوفمبر الجاري .

 

ولم يتمكن المحرر من الحصول على معلومات عن أسباب المنع من المشاركة لرجلين مسئولين في الشرعية اليمنية ومن العناصر الفاعلة حركة تنظيم الإخونج اليمنيين .

 

تعليقات