منع محافظ شبوه و وكيل محافظة حضرموت الوادي من المشاركة في حفل "اتفاق الرياض"
الجنوب برس : algnopbpress

علم محرر "شبوه برس" من مصادر خاصة في الرياض أنه قد تم منع كل من "محمد صالح بن عديو" محافظ محافظة شبوه و "عصام حبريش الكثيري" وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي من المشاركة في حفل توقيع "اتفاق الرياض" الذي جرى مساء الثلاثاء الخامس من نوفمبر الجاري .
ولم يتمكن المحرر من الحصول على معلومات عن أسباب المنع من المشاركة لرجلين مسئولين في الشرعية اليمنية ومن العناصر الفاعلة حركة تنظيم الإخونج اليمنيين .
تعليقات
إرسال تعليق