رئيس دائرة العلاقات الخارجية للمجلس الانتقالي الجنوبي في أوروبا : المكسب الاكبر لـلتحالف_العربي هو مكسب الجنوب
رئيس دائرة العلاقات الخارجية للمجلس الانتقالي الجنوبي في أوروبا : المكسب الاكبر لـلتحالف_العربي هو مكسب الجنوب
الجنوب برس : algnoobpress
أعتبر رئيس دائرة العلاقات الخارجية للمجلس الانتقالي الجنوبي في أوروبا، أحمد عمر بن فريد ان المكسب الاكبر للتحالف العربي هو مكسب الجنوب العربي.
وقال بن فريد عبر تغريدة نشرها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر:
"يتحدث البعض عن خسائر التحالف العربي جراء عاصفة الحزم، و بالرغم من أن المكاسب التي تحققت كثيرة جدا على مختلف المستويات إلا أن المكسب الأكبر للتحالف في تقديري هو مكسب الجنوب العربي بكل سكانه ومساحته الجغرافية الهامة، وولاءه العربي التام.
واختتم تغريدته قائلا: "وهذا وحده يكفي".
الجنوب برس : algnoobpress
أعتبر رئيس دائرة العلاقات الخارجية للمجلس الانتقالي الجنوبي في أوروبا، أحمد عمر بن فريد ان المكسب الاكبر للتحالف العربي هو مكسب الجنوب العربي.
وقال بن فريد عبر تغريدة نشرها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر:
"يتحدث البعض عن خسائر التحالف العربي جراء عاصفة الحزم، و بالرغم من أن المكاسب التي تحققت كثيرة جدا على مختلف المستويات إلا أن المكسب الأكبر للتحالف في تقديري هو مكسب الجنوب العربي بكل سكانه ومساحته الجغرافية الهامة، وولاءه العربي التام.
واختتم تغريدته قائلا: "وهذا وحده يكفي".
تعليقات
إرسال تعليق