بن بريك : هذه الجهة التي تحاول اقتحام العاصمة الجنوبية عدن
الجنوب برس : algnoobpress
اكد نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي هاني بن بريك ان قطر ستعمل العجب عبر ثالوثها (الحوثي والاخونج والقاعدة) لاقتحام عدن. وقال بن بريك في تغريدة له على تويتر ان ثالوث الشر في منطقتنا(الحوثي والاخونج والقاعدة) مدعوم من قطر بشكل جلي مشددا على ان هذا الثالوث هوأدوات النظام القطري لهزيمة التحالف بقيادة السعودية، وان قطر ستعمل العجب بهذا الثالوث لاقتحام عدن، لانه بهذا فقط تستطيع هزيمة التحالف، وان أعظم خديعة لقطر ما تسميه الجيش الوطني، الذي انفضح أمره . وتابع قائلا: بعد تطهير الجنوب من الحوثي دخلنا في حرب مع الإرهابيين وفرت مجاميعهم إلى مأرب والبيضاء، ومن وقت لآخر تصطادهم الطائرات هناك دلالةً على إيواء الحوثيين والمسيطرين على مأرب للإرهابيين. واضاف لم نسمع عن حملة في مأرب لمحاربة القاعدة ولا الحوثي يكافحهم في البيضاء، وئام كامل لأن الراعي قطر.
حسبنا الله ونعم الوكيل
ردحذفاخيرا ستنتصر ارادة الله. وارادة الله هي الحق.. قطر دمرت العرب يجي لها يوم