المقدشي يأكل الثوم بلقف احمد الميسري

المقدشي يأكل الثوم بلقف احمد الميسري

كتب : أحمد عمر محمد
الجنوب برس : algnoobpress 

نجح الشماليون في دفع الميسري والجبواني للمواجهه المباشرة مع السعودية والإمارات .

هذا النجاح في دفع الميسري يخدم الشماليين بكل اطيافهم بما فيهم الحوثي .

لا معنى سياسي لمعاداة السعودية والإمارات .والاعلان بذلك من قبل مسؤول كبير في الشرعية .

ان كان هناك مايثير حفيظة الميسري من هذه الدول ، كان الأحرى به الإيعاز إلى محللين سياسيين وصحفيين وكتاب ليقوموا بهذه المهمة ، كما يفعل الاصلاح عبر توكل كرمان وخالد الأنسي وأنيس منصور والهدياني .

لكنه غباء سياسيي الجنوب المزمن ( تهديم المعبد على الكل ) ، او احراق السفن عند الوصول إلى الضفة المقابله ولا يفكر كيف العودة إلى نقطة البداية والسفن محروقه.

الميسري يستخدم ( فهلوة وحذلقة ودحبشة ) أستاذه عفاش ، لكن عفاش كان رئيس دوله ولديه جيش من اقوى جيوش المنطقة ، اما انت يالميسري ماهي امكانياتك العسكرية .ان مايسمى جيش وطني ليس تحت أمرتك ، فلقائد الأعلى لهذه القوات هو عبدربه منصور ولست انت .


برقية ارجنت :

اولا : بحكم انني ( مناطقي ) ، لا اود لك ( هذا الانزلاق )، فانت تقزم نفسك بمحاولاتك التي ترجعك إبى زعيم مليشيات في الوقت الذي فيه انت وزيرا معتبرا في حكومه شرعية .

ثانيا : ما تقوم به وزميلك الجبواني هو تمرد على الرئيس وعلى شرعيته الدولية وعلى التحالف العربي المدعوم دوليا . من تكونا وماهي إمكانياتكما حتى تعاديا العالم كله ؟؟

ثالثا : لا اتفهّم لماذا وزير داخلية ووزير نقل ( وزارتين خدماتية ) ، يقوما بما يفترض ان يقوم به وزير الدفاع ، ولكن انه الذكاء الشمالي ، إذ يأكل المقدشي الثوم بـ( لقفيكما ) وفي الاخر ستصبحون متمردين ، والمقدشي راكز رجل على رجل ( يضحك بملئ فمه ) .

تعليقات