سياسي سعودي : فك الارتباط عن الشمال حق اصيل للجنوب والشرعية المخترقة من الاخواني الشاويش التاجر محسن ال احمر ستحاسب !
سياسي سعودي : فك الارتباط عن الشمال حق اصيل للجنوب والشرعية المخترقة من الاخواني الشاويش التاجر محسن ال احمر ستحاسب !
الجنوب برس : algnoobpress
اكد الصحفي والمحلل السياسي السعودي سامي العثمان ان مايميز الرئيس عيدروس الزبيدي انه الزعيم الذي سيقود الجنوب لبر الأمان وسيحقق الاستقرار المطلب الأهم والأساسي لابناء الجنوب والذي سيذهب بهم لاقتصاد مزدهر، وهو من سيحاسب الشرعية المخترقة التي يقودها الاخواني الشاويش التاجر محسن ال احمر !
وخاطب العثمان الجنوبيين في تغريده له على تويتر قائلا: فك الارتباط بالشمال حق اصيل لكم والتفافكم ودعم الأغلبية من شعبكم لرئيس عيدروس الزبيدي هو الحل الأخير الذي ليس بديل بالنسبة لاستقراركم وأمتكم والحفاظ على مقدراتكم ومكتسباتهم! او شرعية الشاويش الأحمر !
واستطرد بالقول : في تصوري ان حوار جدة استطاع ان يدفع باتجاه توافق قوي بين التحالف والمجلس الانتقالي الحنوبي بقيادة الرئيس عيدروس الزبيدي والذي أضفى على الانتقالي شرعيتة في الجنوب وعدن بصفة خاصة بعيدا عن شرعية الا شرعية المعطله لأي وفاق واتفاق!
تعليقات
إرسال تعليق