العطاس: الشرعية هي المستفيد الوحيد من اطالة حوار جدة لتمكين القوة العسكرية للاخوان على الارض

العطاس: الشرعية هي المستفيد الوحيد من اطالة حوار جدة لتمكين القوة العسكرية للاخوان على الارض

الجنوب برس: algnoobpress




قالت الناشطة الجنوبية هدى العطاس ان المستفيد الوحيد من اطالة حوار جدة هي الشرعية .

وتساءلت هدى العطاس في تغريدة نشرتها عبر حسابه الرسمي على "تويتر":طيب وماذا بعد.....؟!
المستفيد الوحيد من تمطيط وتطويل "حوار جده" هي الشرعية

واكدت ان الدحرجة الزمنية انتجت المشهد التالي:
امتصت فوران الشارع الجنوبي
ستعيد تصعيد نقمة الشارع على الانتقالي الذي رفع سقف قدرته على ادارة الجنوب ولظروف كثيرة لم يستطع تحقيق شيء.

واضافت مكنت القوة العسكرية للاخوان" الشرعية "بشكل سافر ومتبجح من المناطق الجنوبية التي سيطرت عليها.
ومكنة الاعلام التي تقول غير ذلك، تدليس وتخدير

تعليقات