القيادي الجنوبي والمحلل السياسي المحامي الشعيبي يتسائل:“هل هدف اعادة الشرعيه توطين الاخوان المسلمين بعدن؟”
القيادي الجنوبي والمحلل السياسي المحامي الشعيبي يتسائل:“هل هدف اعادة الشرعيه توطين الاخوان المسلمين بعدن؟”
تسائل القيادي الجنوبي والمحلل السياسي المحامي يحيى غالب الشعيبي عن سبب إصرار التحالف العربي على إعادة الشرعية الى العاصمة عدن .
وقال الشعيبي في تغريدة على تويتر : “هدف عاصفة الحزم كبح التمدد الايراني بهزيمة الحوثي، السؤال المنطقي لدول التحالف لماذا الاصرار على عودة الشرعيه عدن؟ وما هي المناطق التي تحررت أثناء وجودها بعدن؟”.
واضاف : “الجنوب تحرر والساحل الغربي وأمس الفاخر ومناطق إب تحررت والشرعية بالخارج”.
وفي ختام تغريدته تسائل الشعيبي : “هل هدف اعادة الشرعيه توطين الاخوان المسلمين بعدن؟”.
تعليقات
إرسال تعليق