القيادي الجنوبي والمحلل السياسي المحامي الشعيبي يتسائل:“هل هدف اعادة الشرعيه توطين الاخوان المسلمين بعدن؟”

القيادي الجنوبي والمحلل السياسي المحامي الشعيبي يتسائل:“هل هدف اعادة الشرعيه توطين الاخوان المسلمين بعدن؟”

الجنوب برس : algnoobpress


تسائل القيادي الجنوبي والمحلل السياسي المحامي يحيى غالب الشعيبي عن سبب إصرار التحالف العربي على إعادة الشرعية الى العاصمة عدن .

وقال الشعيبي في تغريدة على تويتر : “‏هدف عاصفة الحزم كبح التمدد الايراني بهزيمة الحوثي، السؤال المنطقي لدول التحالف لماذا الاصرار على عودة الشرعيه عدن؟ وما هي المناطق التي تحررت أثناء وجودها بعدن؟”.

واضاف : “الجنوب تحرر والساحل الغربي وأمس الفاخر ومناطق إب تحررت والشرعية بالخارج”.

وفي ختام تغريدته تسائل الشعيبي : “هل هدف اعادة الشرعيه توطين الاخوان المسلمين بعدن؟”.

تعليقات