حكومة الشرعية تعترف رسميا بالحوار مع الانتقالي في جدة

حكومة الشرعية تعترف رسميا بالحوار مع الانتقالي في جدة

الجنوب برس : algnoobpress


اعترفت حكومة الشرعية للمرة الاولى بحوار مع المجلس الانتقالي في مدينة جدة السعودية.

جاء ذلك على لسان وزير الخارجية محمد الحضرمي.

وقال الحضرمي، ان الحكومة حريصة على إنجاح حوار جدة المرتكز على الثوابت الوطنية ومنها، الحفاظ على أمن واستقرار ووحدة وسلامة الأراضي اليمنية، وعودة الدولة بجميع مؤسساتها إلى عدن، بما في ذلك مجلس النواب.

وكشف الحضرمي عن عرض الحكومة للمجلس الانتقالي بدمج جميع تشكيلاته العسكرية في إطار وزارتي الداخلية والدفاع.

تعليقات