اختيار طبيبة جنوبية سفيرة لحقوق الانسان في اليمن
الجنوب برس : algnoobpress
اختيرت الطبيبة الجنوبية حميدة محمد من العاصمة عدن سفيرة لحقوق الانسان في اليمن .
وتم الاختيار من قبل مركز العلا لحقوق الإنسان في الشرق الأوسط المعتمد من قبل الحكومة العراقية
وحصلت حميده على هذه الصفة الانسانية تقديرا لجهودها الانسانية والانفتاح على المجتمع لغرض ترسيخ مبادئ وثقافة حقوق الانسان وايضا التنسيق مع سفارات الدول في بلدانهم لغرض اقامة المؤتمرات والندوات والمحاضرات في مجال حقوق الانسان.
تعليقات
إرسال تعليق