الحزام الأمني بعدن ينفي اخبار متداولة عن احتراق طقم تابع لقواته

الحزام الأمني بعدن ينفي اخبار متداولة عن احتراق طقم تابع لقواته

الجنوب برس : algnoohpress


النفت قيادة الحزام الأمني ما تم تداوله في بعض المواقع عن احتراق أحد اطقمها العسكرية او تعرضها لهجوم بقنبلة يدوية.
وأوضح التوجيه المعنوي للحزام الأمني أن ما حدث في القطاع الثامن هو انفجار ناتج عن عبوة ناسفة وضعت في سيارة مدنية (خردة) بالقرب من حوش الأخشاب وتقع على بعد سبعة أمتار من الطقم التابع للنقطة وثلاثة أمتار من سياجها.
وأسفر الانفجار عن ثلاثة جرحى تم نقلهم إلى أحد مستشفيات العاصمة عدن وإصاباتهم ليست خطيرة ولم تكن هناك أي خسائر أخرى .
وقال الحزام:" انه فور سماع الانفجار تحركت اطقم قوات الطوارئ وقامت بتطويق الموقع".

تعليقات