فضيحة بالوثائق ..قوات الشرعية تعلن فشلها بمواصلة قتال الحـوثي وتأمين المدن بعد رفع الدعم الامـاراتي
الجنوب برس : algnoobpress
وقال الاعلامي ياسر اليافعي بان الشرعية بدات تتوجع من انسحاب القوات #الاماراتية وتقول انها لن تستطيع تغطية الفراغ الذي ستتركه القوات الاماراتية وقوات النخبة الحضرمية فقط من مناطق وادي حضرموت، وعمرنا ما سمعنا ان هناك قوات اماراتية او نخبة من قبل .
واضاف: تخيلوا لو انسحبت القوات الجنوبية من كل المواقع والجبهات كيف بيكون وضع هذه الشرعية !.
وياتي اعلان المنطقة العسكرية الاولى بالعجز في رسالة بتاريخ 10/10 2019 موجهة الى الرئيس عبدربه منصور هادي قدمها كل من ( اللواء الركن صالح محمد طيمس – واللواء الركن فرج حسين ابوبكر قائد اللواء 11 حرب حدود – والعميد الركن احمد علي هادي قائد اللواء 315 مدرع ).
وكشفت الرسالة ان الانسحاب من قبل الامارات والنخبة الحضرمية ومراكز الامن سيترك فراغ لن تستطيع المنطقة العسكرية الاولى تغطية حيث يتضمن الانسحاب للقوات مع كافة معداتهم والاليات العسكرية من معسكر الخالدية ورماه ومعسكر الاحقاف غرب ثمود وترك اكثر من 14 نقطة عسكرية على الطريق العام ( الخالدية – رماه – ثمود – القيعان – عشعش – عصم – السوم ) بالاضافة لسحب مراكز الامن لمديريتي رماه وثمود ) وعودتها الى المكلا.
واضافت الرسالة الموجهة الى الرئيس اليمني بان قيادة المنطقة العسكرية الاولى واللواء 11 حرس حدود واللواء 315 مدرع لا يستطيعون تغطية الفراغ الذي سيتركه انسحاب تلك القوات من النخبة الحضرمية والقوات الاماراتية وذلك نتيجة لعدم وجود الامكانيات اللازمة من المنطقة العسكرية الاولى لتغطية الفراغ .
ويذكر ان سيلا من الاتهامات الى المنطقة العسكرية الاولى باحتضان الجماعات الارهابية واتخاذها من معسكرات المنطقة مراكز للتدريب وتخطيط وتنفيذ لعملياتها واخرها تنفيذ عملية ارهابية في الحوطة بوادي حضرموت واستشهاد قائد القوات السعودية بالوادي والعديد من مرافقيه السعودية.
خلاص بنجيب لكم مجموعه خوثيين يغطو يلعن ابو اشكالكم ياخثاله
ردحذف