سياسي جنوبي : الشرعية ستوقع وهي صاغرة على اتفاق جدة والإنتقالي لم يخسر شيئا



الجنوب برس : algnoobpress



اعتبر المحلل السياسي الدكتور حسين لقور، اليوم، أن حكومة الشرعية ستوقع وهي صاغرة على اتفاق جدة, كما قال أن المجلس الانتقالي الجنوبي لم يخسر شيئا في هذه المعركة السياسية وحتى دون التوقيع على المبادرة فقد كسبها سياسيًا دون خوضها.

وقال في تغريدة عبر "تويتر" : "المبادرة الخليجية في ٢٠١٢، رفضها علي صالح ولم يوقع عليها في البداية وفي الأخير وقع مرغمًا. حكومة المنفى اليمنية تسير على نهج معلمها الأول وفي الأخير ستوقع و هي صاغرة.
\واضاف: الإنتقالي لم يخسر شيئا في هذه المعركة السياسية و حتى دون التوقيع على المبادرة فقد كسبها سياسيا دون خوضها".

تعليقات

  1. دكتورنا العزيز، لكي توقع حكومة المنفى يجب تحرير شبوة اولا واستكمال أبين قبلها. وحسب فهمنا المتواضع المكاسب التي تتحقق من خلال العمل السياسي يجب أن يكون لها موقع أو انعكاس على أرض الواقع. المجلس الانتقالي لم يكن ليحظى باهتمام العالم لو لم تكون له منجزات على أرض الواقع.. أي أن العلاقة جدلية بين النجاح والمكتسبات السياسية وبين ما يتحقق على صعيد الواقع.. عدا ذلك فالفعل السياسي دونما منجز يتحقق يصبح نوعا من انواع العبث.

    ردحذف

إرسال تعليق