سفير سابق يفتح النار على شرعية المنفى ويقول انها تعمل كالباعة المتجولين باستثناء مدير مكتب الرئيس وانجاله !
سفير سابق يفتح النار على شرعية المنفى ويقول انها تعمل كالباعة المتجولين باستثناء مدير مكتب الرئيس وانجاله !
الجنوب برس : algnoobpress
قال السفير اليمني السابق مصطفى نعمان أن وزراء "الشرعية الرخوة" ورئيس الحكومة يعملون بطريقة الباعة المتجولين.
واضاف نعمان قائلا: أغلب وزراء "الشرعية الرخوة" ورئيس الحكومة يعملون بطريقة الباعة المتجولين، فلا مقر معروف سوى الفنادق التي يقيمون فيها ولا عمل يساوي الراتب الذي يتلقونه، وهم موزعون على عواصم الارض مع اسرهم، ووكلاء الوزارات ليسوا افضل حالًا.. والمهمة الوحيدة التي يتقنونها جميعاً هي نقل تحيات الرئيس والعمل بتوجيهاته.
وتابع: يحدث هذا والرئيس نفسه لا يظهر الا مع الوفود الأجنبية!
المثير للسخرية هو انتقال عدوى نقل تحيات الرئيس والعمل بتوجيهاته الى مجلس النواب الذي يفترض ان لا سلطة لاحد عليه الا الناخبين!
المؤسسة الوحيدة النشطة والفاعلة هي مدير مكتب الرئيس وانجاله! من تبقى من موظفي الشرعية ينتظرون ما يؤمرون به!
تعليقات
إرسال تعليق