ناطق تكتل جنوبي اسسته وتدعمه الشرعية والاخوان يهاجم السعودية واعلان التوقيع على مسودة اتفاق جدة

ناطق تكتل جنوبي اسسته وتدعمه الشرعية والاخوان يهاجم السعودية واعلان التوقيع على مسودة اتفاق جدة

الجنوب برس : algnoobpress


هاجم قيادي في الائتلاف الجنوبي المحسوب على الشرعية المملكة العربية السعودية بعد ساعات من الاعلان عن التوقيع على الاتفاق بين المجلس الانتقالي الجنوبي والحكومة اليمنية 

وقال عبدالكريم السعدي القيادي في الائتلاف الجنوبي الذي انشأته ومولت قيامه الحكومة اليمنية في الاشهر الماضية ويرأسه مستشار الرئيس هادي قال ان " ‏السعودية لكي تواجه صقيع فشلها ستضع اليمن في نار مدفئتها".

وزاد السعدي ناطق التكتل من الهجوم في منشور كتبه على صفحته  في اول رد فعل من قيادي محسوب على الشرعية مهاجما الاتفاق :  "المهزلة التي تصنع ملامحها السعودية ومعها الاطراف المسترزقة في (جده) لن تبتعد كثيرا عن مهزلة (الطائف) اللبنانية والتي تدفع ثمنها لبنان حتى اللحظة" .

واضاف السعدي : من ينتظر أن يُصحح التاريخ على يد من ليس له تاريخ فهو اما حالم أو واهم ..!

ولوح السعدي بالقول بتفجير الوضع وقال :  سيكون علينا الاستعداد لمواجهة جولات  دامية قادمة ، وسيكون هناك فشلا سياسيا واقتصاديا سيقود إلى فوضى لن تسلم منها حتى الدولة الراعية لمهزلة (جدة) ، وستكون هناك مؤسسات دولة عاجزة تتجاذبها المعطلات .

وهدد بان" ماهو موجود على الساحة من مكونات مذهبية ومناطقية ستتوالد مراكز قوى سياسية ومناطقية ومذهبية جديدة تسير على هدى حزب الله في لبنان ولن تكون هناك إنجازات تلامس حياة الناس وإن وجدت إنجازات  فستنحصر في طبقة معينة ستحول مخرجات مهزلة (جدة) إلى حسابات بنكية خارج حدود اليمن".

تعليقات