ناشطة جنوبية تُهاجم الشرعية في تظاهرات لبنان

ناشطة جنوبية تُهاجم الشرعية في تظاهرات لبنان

الجنوب برس : algnoobpress

علقت ناشطة جنوبية، على المظاهرات اللبنانية التي دخلت يومها الخامس مع نزول نحو مليوني شخص إلى الشوارع.

وشنت الناشطة السياسية الجنوبية وسام باسندوة ، هجوماً حاداً ولاذعاً على السياسيين في صفوف الحكومة اليمنية الشرعية ..واصفة إياهم بالمحايدين مع الحوثيين. 

وقالت الناشطة وسام في تغريدة لها على "تويتر" الشارع بلبنان متقدم على السياسيين الذين يخشون حزب الله خوفاً على المناصب السياسية.

وأردفت قائلة" مثل ما احنا عندنا باليمن سياسيين في صفوف الشرعية ومحايدين يتجنبون مهاجمة الحوثة رغم كل جرائمهم تحسبا للحظة المصالحة وإعادة توزيع المناصب ليكونوا ضمن الخيارات التوافقية، العين على المنصب ولإمكان للحق.


تعليقات