الحزام الأمني يقبض على لص متلبس بالجرم المشهود في الشيخ عثمان
الجنوب برس : algnoobpress
ألقت قوات الحزام الأمني اليوم الخميس القبض على لص سكران، حاول عنوة سرقة حقيبة فتاة في قطاع الشيخ عثمان بالعاصمة عدن.
وأكد مصدر أمني أنه تم القبض على اللص، وهو في حالة سكر من قبل أفراد الحزام الأمني بموقع جولة القاهرة .
وأشار المصدر إلى أنه جرى تحويله إلى مقر القطاع الثامن ومن ثم تسليمه لمركز الشرطة.
وحقق القطاع الثامن بقيادة القائد كرم المشرقي إنجازات كبيرة في حفظ أمن المنطقة، وخفض مستوى الجريمة فيها.
صادر عن التوجيه المعنوي / القسم الإعلامي للحزام الأمني - عدن
تعليقات
إرسال تعليق