على بلاطة.. ياتحالف هل تريدوا انجاز المهمة..؟! فلاتعتمدوا على الاخوان.. فدورهم مخادع !

على بلاطة..  ياتحالف هل تريدوا انجاز المهمة..؟!  فلاتعتمدوا على الاخوان..  فدورهم مخادع !

كتب : ابو عهد الشعيبي

الجنوب برس : algnoobpress


إذا كانت فعلاً المعركة باتجاه صنعاء هي معركة المشروع العربي وفق حسابات إستراتيجية حقيقية كما نسمع ونقرأ ، وإذا التحالف العربي وفق ذلك جاد في تحقيق نصر عسكري من خلال الوصول إليها لتحريرها من مرتزقة إيران كما تؤكد وسائله الإعلامية المختلفة كل لحظة فالصحيح ان تتقدم جيوشه المدربة وقياداته المؤتمنه ارتال المعارك لقيادتها ..

الاخونج لا يمكن ان يكونوا لهذه المهمة الكبيرة فدورهم المخادع وتآمرهم لحساب ايران اموراً مكشوفة للقاصي والداني على مدى 5 سنوات وآخر خيانتهم كانت قبل أيام بتسليم 3 ألويه بعدتها والعتاد والبشر للحوثي وبطريقة مفضوحة حتى للاطفال ، والمفروض محاكمة قادتهم وزجهم بالسجون نظير كل ذلك لا ان يستمرون على رأس هذا العمل الإستراتيجي ..

كفاية كذب وحيلة وعدم جدية ، نريد حسم حقيقي لهذه المعارك حتى تنتهي معها الحرب ، كفاية حرررررروب ، كفاية دمار ، كفاية شتات ونزوح ونزف وجراح واحزان فالشعبين الشمال والجنوب تعبت والفقر انتشر واصبحت العصابات والفوضى والجريمة هي السيد بيمنهم وجنوبنا ، والناس جراء كل ذلك مش لاقيه شي تؤكله . 

هذا ما يفترض ان يكون من الان فصاعدا ان اردتم تحقيق إنجاز ، أما ان تدخلونا بخمس سنوات جديدة بدون مراجعات حقيقية لاسباب الهزائم والاخفاقات السابقة وبلا إعادة وضع رسم سياسي وعسكري عميق وسليم لخطط الحرب وبذات الادوات من القيادات المتآمرة ، فعلى شرفاء الجنوب والمخلصين لشعبه ان يتيقضون من الان وان يرفضون اي مغامرة بمصير واحوال الناس .

والسلام

تعليقات