ياسعادة اللواء الزُبيدي اذا اتفاق الرياض يقضي بتشكيل حكومة مناصفة بين الشمال والجنوب وعودتها ومجلس النواب الى عدن ليست خطوة جيدة

ياسعادة اللواء الزُبيدي اذا اتفاق الرياض يقضي بتشكيل حكومة مناصفة بين الشمال والجنوب وعودتها ومجلس النواب الى عدن ليست خطوة جيدة

الجنوب برس : algnoobpress 


وصف اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الاعلان عن توقيع اتفاق الرياض بالخطوة الجيدة.
وقال القيادي في الانتقالي سالم ثابت في تغريدة على تويتر أنه اجرى مكالمة هاتفية مع الزُبيدي عقب إعلان التوقيع وان الاخير وصف الاتفاق بخطوة جيدة والقادم أفضل وشعب الجنوب هو الأمين على قضيته.
وسربت مصادر سعودية لصحيفة الشرق الأوسط مضمون اتفاق بين الحكومة الشرعيه والمجلس الانتقالي يتضمن حكومة مناصفة بين الشمال والجنوب وعودتها ومجلس النواب الى عدن.

ونحن نقول ياسعادة اللواء الزُبيدي اذا اتفاق الرياض يقضي بتشكيل حكومة مناصفة بين الشمال والجنوب وعودتها ومجلس النواب الى عدن ليست خطوة جيدة

تعليقات