ما هو موقف الجنرال الاحمر من اتفاقية جدة ؟!

ما هو موقف الجنرال الاحمر من اتفاقية جدة ؟!

الجنوب برس : algnoobpress




كشف الاعلامي الاردني وحيد الطوالبة عن موقف نائب الرئيس الجنرال علي محسن الاحمر من مبادرة الاتفاق بين الانتقالي والشرعية والتي ترعاها المملكة العربية السعودية .

وقال الطوالبة في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على "تويتر": ‏علي محسن الأحمر للان يرفض التوقيع على اتفاقية جدة.

واكد الطوالبة ان في حال قام الرئيس هادي بالتوقيع علي الاتفاقية سيقولون انه جنوبي وتوقيعه لا يعبر عن الشمال والوسط .

تعليقات