ما هو موقف الجنرال الاحمر من اتفاقية جدة ؟!
الجنوب برس : algnoobpress
كشف الاعلامي الاردني وحيد الطوالبة عن موقف نائب الرئيس الجنرال علي محسن الاحمر من مبادرة الاتفاق بين الانتقالي والشرعية والتي ترعاها المملكة العربية السعودية .
وقال الطوالبة في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على "تويتر": علي محسن الأحمر للان يرفض التوقيع على اتفاقية جدة.
واكد الطوالبة ان في حال قام الرئيس هادي بالتوقيع علي الاتفاقية سيقولون انه جنوبي وتوقيعه لا يعبر عن الشمال والوسط .
تعليقات
إرسال تعليق