مستشار وزير اعلام الشرعية: هناك لوبي خبيث هاجم الأخ عيدروس الزبيدي ليغادر جدة وليفشل الحوار
الجنوب برس : algnoobpress
قال مستشار وزير الاعلام في الحكومة الشرعية اليمنية فهد طالب الشرفي، أن هناك لوبي خبيث اراد افشال حوار جدة بين الشرعية والانتقالي الجنوبي
واضاف الشرفي: هاجموا الاخ عيدروس ومن معه وحاولوا إستفزازهم إعلاميا لكي يغادروا جدة ويفشل الحوار، مشيرا الى ان هناك لوبي خبيث لا يريد ان تتقارب الرؤى ولا يرغب في أن ينتصر اليمنيون وأشقاءهم في التحالف على الحوثي
وتابع: وهم من يسعى لإفشال كل مسعى للتسوية لكي لا يتجه الناس صوب صنعاء ونبقى نغرز في عدن هل فهمتم
تعليقات
إرسال تعليق