حزام ابين يرفع حالة الاستعداد العسكري للدرجة القصوى عقب الهجوم الغادر على أحور
الجنوب برس : algnoobpress
اعلن القائد عبد الطيف السيد رفع حالة الاستعداد العسكري والجاهزية القتالية الى أقصى درجة بعد الهجوم الغادر الذي نفذته ميليشيا الاخوان على مواقع القوات الجنوبية في منطقة احور بابين.
وقال القائد السيد في تصريح صحفي : أن معنويات الابطال عالية والاستعدادات كبيرة لمواجهة إي اعتداء او تقدم .
مضيفا : قوات الوية العمالقة وألوية الإسناد والدعم وقوات الحزام الامني والمقاومة الجنوبية في كامل الجاهزية انتظارا لاحتمال اي مواجهه قد تحدث.
وأكد ان مديرية احور بمحافظة ابين شهدت تمر وتصعيد عسكري غير مسؤول من قبل قوات الشرعية التي تمردت على شروط التهدئة فيما رفضت التوقيع على اتفاق الرياض.
تعليقات
إرسال تعليق