رئيس تحرير "عدن تايم" يجيب عمن هو الصحفي الجنوبي المرموق الذي ترك وفد رسمي برئاسة "صالح" في لندن وظهر اليوم؟

رئيس تحرير "عدن تايم"  يجيب عمن هو الصحفي الجنوبي المرموق الذي ترك وفد رسمي برئاسة "صالح" في لندن وظهر اليوم؟

كتب / عيدروس باحشوان*
الجنوب برس : algnoobpress

   صورة الكاتب الاستاذ / عيدروس باحشوان رئيس تحرير عدن تايم

ترك وفد رسمي برئاسة"صالح" في لندن ..اول ظهور لكاتب صحفي مرموق بعد 15 عاما

ظهر الكاتب الصحفي القدير خالد سلمان بعد  خمسة عشر عاما من الاختفاء والاعتكاف عن الكتابة.

وفجاة يعود الكاتب سلمان للكتابة التي افتقدها الالاف من المتابعين في الصحافة الورقية التي خاض غمارها ولقي في السنوات الاخيرة الصعبة والرهيبة من عهد حكم الرئيس علي عبدالله صالح وزبانيته من التهديدات المبطنة والمباشرة والتلويح بالتصفية الجسدية.

عودة سلمان هذه المرة ليس على صفحات "الثوري" الذي احترف فيها المهنة واكتسبها حتى بلغ منصب مدير تحرير الصحيفة التي كان يرأسها حينها المناضل الوطني ابوبكر باذيب ولكن عبر شبكة التواصل الاجتماعي الفيسبوك الذي طل فجاة في منشورات قوية لقيت من الترحيب الكبير ولقي شخصيا من الترحاب الواسع.

وغادر الكاتب سلمان صنعاء ضمن فريق اعلامي كبير رافق الرئيس صالح الى العاصمة البريطانية لندن في العام  27/08/2004 وخلال وجوده في الفندق الذي غادره خلسة ومعلنا بعد ساعات ترك الوفد وطلب حق اللجوء السياسي الذي حظي بالحصول عليه.

وتعمد الرئيس صالح في هذه الرحلة ان يرافقه فريق اعلامي كبير من رؤساء التحرير والقيادات الاعلامية لتطمينهم بانه على وئام معهم ولا يتحفظ عن معارضيه وكذلك تطمين الغرب والاوروبيين الذين حضروا في لندن اجتماع للمانحين لدعم اليمن.

*رئيس تحرير صحيفة وموقع عدن تايم العاصمة الجنوبية عدن


صورة الزميل الصحفي الجنوبي خالد سلمان

تعليقات