بعد انقضاء مهلة فبائل القتيل ترحيل القوات الشمالية ولاخوانية الارهابية من مفرق عين بامعبد جنوب شبوة
الجنوب برس : algnoobpress
افاد سكان وشهود عيان بمغادرة القوة العسكرية التابعة لمليشيات الاخوان الشمالية والارهابية من منطقة عين بامعبد بمديرية رضوم جنوب شبوة .
وبحسب افادات للسكان فإنهم شاهدوا صباح اليوم قوة شمالية كانت تتمركز في منطقة عين بامعبد جنوب المحافظة وهي تغادر باتجاه عزان .
وجاءت خطوة مغادرة القوة المحتلة من مفرق عين بامعبد بعد ارتكابها لجريمة قتل الشاب احمد سالم باضلع السليماني وهو الامر الذي خلق توترا عسكريا مع قبيلة المجني عليه .
وكانت قبيلة الشهيد السليماني قد منحت مهلة للقوة الشمالية لمغادرة المنطقة وتسليم الجناه للمحاكمة
تعليقات
إرسال تعليق