بعد انقضاء مهلة فبائل القتيل ترحيل القوات الشمالية ولاخوانية الارهابية من مفرق عين بامعبد جنوب شبوة

بعد انقضاء مهلة فبائل القتيل ترحيل القوات الشمالية ولاخوانية الارهابية من مفرق عين بامعبد جنوب شبوة

الجنوب برس : algnoobpress



افاد سكان وشهود عيان بمغادرة القوة العسكرية التابعة لمليشيات الاخوان الشمالية والارهابية من منطقة عين بامعبد بمديرية رضوم جنوب شبوة .

وبحسب افادات للسكان فإنهم شاهدوا صباح اليوم قوة شمالية كانت تتمركز في منطقة عين بامعبد جنوب المحافظة وهي تغادر باتجاه عزان .

وجاءت خطوة مغادرة القوة المحتلة من مفرق عين بامعبد بعد ارتكابها لجريمة قتل الشاب احمد سالم باضلع السليماني وهو الامر الذي خلق توترا عسكريا مع قبيلة المجني عليه .

وكانت قبيلة الشهيد السليماني قد منحت مهلة للقوة الشمالية لمغادرة المنطقة وتسليم الجناه للمحاكمة

تعليقات