نخبة شبـوة: هذه حقيقة تخلي الإمارات عنا ومغادرتها قاعدة بلحاف والعلم
الجنوب برس :algnoobpress
نفى الناطق الرسمي باسم قوات النخبة الشبوانية صحة الأخبار التي تتحدث عن قيام القيادة الإماراتية المتواجدة في قاعدتي بالحاف والعلم في شبوة، بالاستغناء عن الحراسات الخاصة بالقاعدتين الذين ينتمون للنخبة الشبوانية.
وقال احمد الهميس الناطق الرسمي باسم قوات النخبة الشبوانية "اللواء الرابع" : طالعتنا عدد من الصفحات والمواقع الإخبارية التي يقف خلفها اعدا الوطن والتحالف بأخبار كاذبة مفادها قيام قيادة التحالف العربي "الإماراتية" المتواجدة في قاعدتي بالحاف شرق شبوة والعلم شمالها بالاستغناء عن الحراسات الخاصة بالقاعدتين الذين ينتمون للنخبة الشبوانية من ابناء شبوة.
وأوضح أن من يقف خلف تلك الادعاءات يسعى إلى نزع ثقة الافراد والمواطن في قيادة التحالف العربي من القوات الإماراتية في محافظة شبوة .
و اكد أن قيادة القوات الإماراتية في التحالف العربي لازالت متواجدة على الارض إلى جانب افراد النخبة الشبوانية ، مشيرا إلى ان رواتب ومستحقات أفراد النخبة لازالت مستمرة؛ وداعياً الجميع من مواطنين واعلاميين وناشطين ومواقع وصحف إخبارية إلى عدم الانجرار وراء تلك الادعاءات والأخبار الكاذبة، وأستقصاء الأخبار من مصادرها الرسمية.
تعليقات
إرسال تعليق