نصيحة قطاف..الاميران محمد وخالد ابني سلمان املنا.. ولو استمر الجناح المؤيد للاخوان بقيادة آل جابر سيتعقد وضع الجنوب
نصيحة قطاف..الاميران محمد وخالد ابني سلمان املنا.. ولو استمر الجناح المؤيد للاخوان بقيادة آل جابر سيتعقد وضع الجنوب
تحليل اديب السيد
الجنوب برس : algnoobpress
هذه نصيحة قد لا يكون غداً متاحاً للاعتذار لعدم تطبيقها او الندم في عدم الاستماع لها.
لا اقول ذلك جزافاَ... ولكن واقع نعايشه.. والسبب ان لي حوالي شهر.. في كل مجلس اجلسه ادعو الحاضرين للتسامح مع السعودية وتصفية نفوسهم تجاهها.. وان مواقف السعودية ستتغير في قادم الايام.. وستكون لصالح الشعب الجنوب ولو مؤقتاً..
اقسم بمن خلق السماء والارض.. اني في كل مجلس اجلسه الاحظ علامات الاستغراب تطلق تجاه ما اقوله وانصح به من حسن الخطاب مع السعودية وانها باذن الله ستنغير في مواقفها.. لانه عُرف عني بانني ناقد حاد تارة وناصح تارة اخرى لمواقف السعودية السابقة الغير سوي او الخاطئة.. وتفضيلها عصابة الشرعية والاخونج والارهابيين على حساب شعب الجنوب الوفي معها ولها والذي قدم تضحيات جسيمة للقتال الى جانبها..
المهم... بناء على ذلك.. اقدم هذه النصيحة.. واقسم الله انها نصيحة من محب وحريص..
ان وقفت السعودية مع الجنوب وشعبه وعدلت مواقف عدائية يظهرها سفيرها وعدد من رجالها في اللجنة الخاصة.. فهو وقوف منصف ولو في ادنى حدوده.. اقل شيء وفاء لدماء الشهداء التي لولاها لكانت السعودية في ورطة حقيقة وتهديد ايراني مباشر على امنها القومي.
ان حدث هذا التغيير سيقف شعب الجنوب دوماً مع السعودية وقيادتها بالروح والدم... واملنا في الامرين الشابين محمد وخالد ابناء الملك سلمان بن عبدالعزيز.
لكن
واذا لم يتم انصاف الجنوب في اقل وادنى المواقف مؤقتاً حتى تنتهي عاصفة الحزم، وتم وقوف السعودية مع فساد الشرعية والاخونج على حساب شعب الجنوب وتضحياته..
فوالله ان القدر الالهي لن يترك من يساعد الظلم ويحميه ويدعمه وسينال كل ظالم جاحد للتضحيات والوفاء ما يستحقه ..
لو لم يتم انصاف الجنوب هذه المرة بخطوات مقبولة على الاقل من قبل السعودية التي دافع الجنوب عنها وقاتل معها فيما خذلها وخانها الاخرين. فليبشر التحالف بالهزيمة والانتكاسة والسقوط لدوله واحدة تلو الاخرى.
ان الفرصة سانحة اليوم لانصاف الجنوب في الحدود الدنيا مثل ادارة الجنوبيين لأنفسهم ورحيل قوات الخونة والغزاة والارهابيين من شبوة وحضرموت، ودعم الجنوبيين لاعادة بناء قواتهم الامنية والعسكرية ومكافحة الارهاب وحدوث استقرار امني..
وغداً لن تكون هذه الفرصة السانحة.. وقد نشهد تغيرات لا تسر عدو ولا صديق.. ولا تمنح دول الخليج فرصة التنفس او الاعتذار عن اخطائهم التي تحدث الان دونما ان يستمعوا له.
بالنسبة لنا في الجنوب العربي لن نفرط بذرة من حقنا في استعادة دولتنا كاملة السيادة، ولو تشتعل المنطقة كلها بالنار والشرار وتسقط دول وتقوم اخرى.. وقد هو قدرنا ان نعيش حياتنا في الكفاح لاجل الكرامة الانسانية والحرية والارض والعرض... وسنخوض المراحل ولا نبالي بالعواقب..
الخلاصة..
سيقف شعب الجنوب مع من يقف معه.. وسيعادي من يعادي قضيته ومصيره وتضحياته وشهداء وتطلعاته للعيش بكرامة وحرية ووطن مستقل ومستقر.
تحياتي
نصيحة حريص
تعليقات
إرسال تعليق