محلل سعودي : الشرعية ستستغل تأجيل التوقيع على اتفاق_الريـاض للسيطرة على العاصمة عدن
الجنوب برس : algnoobpress
علق الناشط والمحلل السياسي أبو وليد الغامدي على قرار تأجيل التوقيع على اتفاق الرياض بين المجلس الانتقالي الجنوبي وحكومة الشرعية. وقال الغامدي في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر : حكومة شرعية المنفى سوف تستغل تأجيل التوقيع على اتفاق الرياض وستدفع بكل قوة نحو السيطرة على عدن خلال اليومين القادمين.
واضاف : "حكومة الشرعية تسعى لفرض أمر واقع بأن الانتقالي الجنوبي لم يعد يسيطر على العاصمة عدن.

امامهم رجال صمودهافي القتال كاالجبال الراسيه. وسيندمون على اليوم الي فكروافيه لمواجهت الأسود.
ردحذف