مدير مكتب المالية في العاصمة الجنوبية عدن يصدر توضيحاً بشأن صرف رواتب الموظفين

مدير مكتب المالية في العاصمة الجنوبية عدن  يصدر توضيحاً بشأن صرف رواتب الموظفين

الجنوب برس، : algnoobpress
 



أكد مدير عام مكتب المالية بالعاصمة الجنوبية عدن مصطفى محمد الشاعري أن مكتب المالية يعمل بكل طاقاته لمتابعة مستوى تحصيل الايرادات واستكمال معاملات صرف رواتب موظفي وأجهزة الدولة في العاصمة عدن .

وقال الشاعري في تصريح لوسائل الإعلام أنه بدأ صرف رواتب الموظفين بجميع المرافق والمكاتب الحكومية بالعاصمة عدن في موعده المحدد 

وطمئن بدوره جميع الموظفين بأن الأمور تسير بشكل طبيعي ، مشيراً إلى أنه وكل موظفي مالية عدن حريصون على تنفيذ المهام المناطة بهم  من تقديم للخدمات المالية، وتسيير الامور المالية بشكل طبيعي وعلى أكمل وجه، رغم الظروف الاستثنائية التي يمر به الوطن بشكل عام والعاصمة عدن بشكل خاص .

تعليقات