للدنبوع والميسري والتحالف والانتقالي طارق عفاش يكرم جرحى المقاومة الشمالية بالساحل الغربي بسيارة لكل جريح وجرحى الجنوب ماحصلوا جواز "صور"
للدنبوع والميسري والتحالف والانتقالي طارق عفاش يكرم جرحى المقاومة الشمالية بالساحل الغربي بسيارة لكل جريح وجرحى الجنوب ماحصلوا جواز "صور"
الجنوب برس : algnoobpress




بثت قناة "اليمن اليوم" ومواقع اخبارية شمالية عفاشية خبر تكريم الدفعة الثانية من جرحى المقاومة الوطنية التي يقودها العميد طارق محمد عبدالله صالح.
والقى العميد صالح قائد المقاومة الوطنية حراس الجمهورية كلمة في المكرمين من الجرحى حيا فيها بطولاتهم وإصرارهم على العودة للعمل والمشاركة في المعركة رغم الإصابات التي طالتهم، مؤكدا أن هذا الإصرار هو بطولة جديدة تضاف إلى رصيدهم البطولي الذي سطروه في ميادين القتال، وبفضلهم تم دحر ميليشيات الحوثي من الساحل الغربي حتى وصلت قوات المقاومة إلى داخل مدينة الحديدة حسب قوله.
وفي ختام حفل التكريم أهدى العميد طارق صالح سيارة لكل جريح تكريما لهم.
ونحن نطرح سؤال للجهات المعنية متعلق بجرحى الجنوب وفي الساحل الغربي والحد الجنوبي التحالف والدنبوع والانتقالي لماذا لم يتم مساواة الجرحى اذ ان! جرحى الجنوب ما حصلوا على الجواز للسفر للعلاج في الخارج لان الوزير الجنوبي الاحقر على الاطلاق الميسري مزارع مايعرف شىيعة الاسلام ولا القانون الانساني الدولي الوضعي وقواعده المحلية
لانهم هؤلاء الجرحى من جعلوك معزز مكرم في عدن وبفضلهم ترقيت نائب رئيس وزراء ووزير داخلية انظر الى الوزراء الشماليين هل يحاربوا اهلهم مثلك انت والجبواني الذي لازال بمرحلة الاستمتاع والتلذذ بتعذيب شعب! الجنوب وبذلك انتم ترتكبوا جرائم حرب لاتسقط بالتقادم فهل من صحوة ضمير مؤخرا ياميسري الراتب وتسلم والجوازات ستفتح عندها ستبكي دم ندماً
تعليقات
إرسال تعليق