على بلاطة .. لا بد من إحداث الفارق !!

على بلاطة ..  لا بد من إحداث الفارق  !! 

كتب : ابو عهد الشعيبي.
الجنوب برس : algnoobpress


لا توجد نقاط ضعف على السعودية بيد اخوان الإرهاب حتى يسيطرون على قرارها ، غير انهم خبراء خداع ومكر وحيلة وهذا ما ينقصنا ، ويحسب لهم ما هم عليه لفرض ما يريدون ، وأما عن الحقيقة فالمملكة والعالم اصدقاء القوي على الارض فقط أكان في شبوة او عدن او حضرموت او صنعاء واي من كان هذا القوي ، وسيقفون في لحظة إسقاط الحلول سياسياً والخ إلى جانبه ( طرف او اطراف ) لتثبيت الاوضاع الأمنية ولصيانة المصالح الاقليمية والدولية ولا يهمهم الحق من الباطل ولا السني من الشيعي او الاخونج الارهابي ، ولو ان الحوثي كان المتمثل بذلك فسيبحثون مجتمعين على ألف سبب وسبب لإعادته إلى الجنوب ومناطقه لحكمها الى جانب الشمال شرط بقاء مصالحهم وتامين حدودهم..

الحوثي أخذ صنعاء وتوابعها في يمنهم بدحن سواعده والعالم معه ، والإخونج اخذوا من وطننا شبوة وقبلها حضرموت بقوة القوة رغما عن انوفنا وبرضاء السعودية ، والإنتقالي الذي فوضناه انهزم في معركة عتق لانه لم يكن بقدراته وخبراته وقراءته وتقديراته للاوضاع بمستوى المطلوب للإنتصار  في تلك المعركة ، وقد ظهر  رئيسه لاحقا ليقر بالهزيمة وقتها مع تحمل المسؤولية والتعهد باعادة بناء النخبة لدحر الغزاه ، واليوم الحوار بجده ومنابع النفط والذهب لا تزال تحت قبضة عصابات الشمال جميعها وبمقدمتها الاخونج ، وابناء شبوة يُهانون مخذولين من مشائخهم واخرين من بني الجلدة ..!

كل ذلك هو ملخص لواقع الحال اليوم على ارضنا وفي يمنهم التعيس وفي غرف وكواليس السياسة القذرة ، بينما لا يزال شعب الجنوب ينتظر تلاحم جميع غيارئ وشهماء الجنوب خلف القوات المسلحة الجنوبية وقيادتها الوفيه للإنطلاق من جديد نحو إحداث الفارق في معادلة الارض بالقوة المسلحة لاجل تثبيت رقم قضيتنا وتضحياتنا في معادلة السياسة على طاولة دول الخداع والمكر الدولي ، وبدون ان يتجلى الفعل على نحو كهذا ومن شبوة فلن يتغير واقع الحال لما نريد وسيستمر الغزاه في عدوانيتهم على ارضنا ومشائخ شبوة في صمتهم وقيادات الانتقالي ما بين الفكين ، واكيد ستستمر معارك شمال الضالع لانها محسوبة صح .والسلام
.

تعليقات