مقاتلي الشرعية بابين يرددون الصرخة الحـوثية

مقاتلي الشرعية بابين يرددون الصرخة الحـوثية

الجنوب برس : algnoobpress



قالت مصادر اعلامية بمدينة شقرة ان مجندي الوية الشرعية المنتمين لجماعة الاخوان المسلمين اطلقوا الصرخة الحوثية وسط مدينة شقرة .

وقال الصحفي اشرف وجدي ان اشتباكات محدودة اندلعت بين قوات الشرعية بعد ترديد الصرخة الحوثية من قبل المجندين الشمالين الامر الذي استفز القوات الجنوبية التابعة للشرعية.

وتعيش قوات الشرعية حالة من التخبط بعد فشلها بالسيطرة على ابين والتوغل صوب عدن ..حيث اقدمت قوات الشرعية موخرا على احتجاز عدد من المسافرين من ابناء يافع والضالع ولم يتم اطلاقهم بل كان سيرحلوهم الى قيادة الاخوان في شبوة غير ان حزام ابين مودية كان لهم بالمرصاد وعمل كمين وتمكن من اطلاقهم.

تعليقات