الرباطي : "‏الوحدة مع الشمال انتهت وفك الارتباط أصبح أمر ملح تقتضيه المصالح القومية".

الرباطي : "‏الوحدة مع الشمال انتهت وفك الارتباط أصبح أمر ملح تقتضيه المصالح القومية".

الجنوب برس : algnoobpress 

أكد الناشط السياسي، حافظ الرباطي، ضرورة فك الارتباط مع الشمال لما تقتضيه المصالح القومية.

وكتب الرباطي: "‏الوحدة مع الشمال انتهت وفك الارتباط أصبح أمر ملح تقتضيه المصالح القومية".

وتابع: "غير ذلك تصبح المشكلة قائمة ولن تنتهي الحرب حتى تدق نواقيص الخطر دولنا".

وأضاف: "لابد من الحسم والعزم على ترسيخ أمن واستقرار المنطقة بفك الارتباط وتغير مسار المعارك من موقعها الحقيقي والامن الذي يضمن سلامة جيوشنا".

تعليقات