بعد تأيد المملكة لمطالب الانتقالي ..الاحمر يهاجم السعـودية اعلاميا ويرسل تعزيزات عسكرية للجنوب
اغجنوب برس : algnoobpress
وجه قائد التنظيم الاخواني في اليمن " علي محسن الاحمر " الوسائل الاعلامية التابعة له بمهاجمة المملكة العربية السعودية وتأجيج الموقف لافشال حوار جدة الذي ترعاه المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة،.
وقال القيادي بالمجلس الانتقالي الجنوبي جمال بن عطاف اصدر نائب الرئيس اليمني علي محسن الاحمر توجيها لوسائل اعلام تابعة له وحزب الاصلاح بالهجوم على حوار جدة الذي يعقد بين الحكومة الشرعية والمجلس الانتقالي .
واضاف عضو الجمعية العمومية للمجلس الانتقالي الشيخ جمال بن عطاف في تغريدة ":علي محسن الأحمر حس بالحوم فأمر صحيفته الخاصة "اخبار اليوم" بالهجوم على حوار جدة وأرسل قوات إلى شقرة للاستفزاز.
وأشار بن عطاف :معلومة : اذا تعدت قوات علي محسن الأحمر ما بعد شقرة سوف يتصدى لها قوات المسلحة الجنوبية ومعهم طائرات المملكة العربية السعودية وليس الإماراتية هذه المرة.
تعليقات
إرسال تعليق