مستشار الرئيس البيض يعلق على تسريبات نتائج حوار جدة ويكشف عن أبعادها

مستشار الرئيس البيض يعلق على تسريبات نتائج حوار جدة ويكشف عن أبعادها

الجنوب برس : algnoobpress


 :


في سلسلة تغريدات على حسابه في "تويتر"  حول تسريبات من وصفهم بالإخونجية لنتائج حوار جدة  والمستجدات الأخيرة علق أحمد الربيزي أحد مستشاري الرئيس علي سالم البيض بالقول "قبل ان نخوض في ما قيل انها مسودة اتفاق (حوار جدة)، والتي ظهرت بتسريبات عدة، ومنها تسريبات إعلام الإخوان وآخرها ما نشرته "الجزيرة"، ولو تسألنا ماهو الغرض من تسريبات المسودة أكان ما تم تسريبه صحيحا او غير ذلك؟؟!.يظهر لنا جلياً الهدف الرئيس هو إفشال التوقيع على اتفاق "حوار جدة".

‏ورأى الربيزي ان ما سرب ليس ببعيد عن محور قطر و"الجزيرة" وتسريباتهم، وما يجري من ترتيبات معينة للملمة معارضي التحالف العربي المنشقين من شرعية "هادي" في صلالة، مشيرا انهم ينتظرون إعلان اتفاق"حوار جدة" ليعلنوا إئتلاف ما أسماه بنطيحة الميسري والجبواني ومتردية فادي والحريزي ليرسموا معارضتهم لها.

ولفت الربيزي الى حقيقة وجود عناصر محسوبة على شرعية "هادي" وحزب الإصلاح الإخونجي معارضة لأي اتفاق بين الرئيس "هادي"والمجلس"الانتقالي" ترعاه المملكة والإمارات من شأنه ان يحد من نفوذ قوى الإرهاب الإخونجي في الجنوب، لهذا يسعون لإفشاله بكل مايستطيعوا، ومنها استنفار الشارع الجنوبي.

 ‏وأكد احمد الربيزي في خلاصة تغريداته على حسابه بتويتر بالقول ان من" كانوا سابقاً يتنكروا لوجود أي حوار، نراهم اليوم يرسلوا تسريبات للتشكيك بمواقف "الانتقالي"ويصوروا بإنه تخلى عن أهداف شعب الجنوب، ويبحثوا عن مناصب حكومية، في محاولة تلو المحاولة لإستفزاز شعب الجنوب بذلك، ويشككوا بوطنية الوفد المفاوض، كل ذلك محاولات لإفشال اي اتفاقات سيسفر عنه "حوار جدة" ليس الا".

تعليقات