كتيبة العاصفة 5 تحتفل بخرج أول سرية من الدورة التدريبية للمنتسبين الجدد
الجنوب برس : algnoobpress
احتفلت اليوم كتيبة العاصفة خمسة والمكلفة بحماية عدن من منفذ العلم بتخرج أول سرية من الدورة التدريبية للمنتسبين الجدد في نقطة العلم .
حضر الحفل قائد كتائب العاصفة القائد أوسان العنشلي و ناصر الدهشلي قائد كتيبة حزم ٢ ، وكان باستقبالهم قائد كتيبة العاصفة خمسة النقيب/ ناجي اليهري وأركان الكتيبة القائد علي الحربي وعدد من الجنود .
وشهد الحفل عرض عسكرية للخريجين، وعرض للفنون القتال، وكيفية التعامل مع العدو، وكيفية التعامل مع السيارات المهربة والمفخخة.
وفي ختام الحفل تم تكريم الثلاثة الأوائل والمدربين والضيوف والطاقم الإعلامي المغطي للحفل، مع جولة قام بها القائد أوسان العنشلي برفقة قائد الكتيبة ناجي اليهري في المنفذ للاطلاع على سير ترمير المنفذ بعد أن تم الهجوم عليه ونهبه من قبل مليشيات الإصلاح وداعش في الأحداث الأخيرة.
الجنوب برس : algnoobpress
احتفلت اليوم كتيبة العاصفة خمسة والمكلفة بحماية عدن من منفذ العلم بتخرج أول سرية من الدورة التدريبية للمنتسبين الجدد في نقطة العلم .
حضر الحفل قائد كتائب العاصفة القائد أوسان العنشلي و ناصر الدهشلي قائد كتيبة حزم ٢ ، وكان باستقبالهم قائد كتيبة العاصفة خمسة النقيب/ ناجي اليهري وأركان الكتيبة القائد علي الحربي وعدد من الجنود .
وشهد الحفل عرض عسكرية للخريجين، وعرض للفنون القتال، وكيفية التعامل مع العدو، وكيفية التعامل مع السيارات المهربة والمفخخة.
وفي ختام الحفل تم تكريم الثلاثة الأوائل والمدربين والضيوف والطاقم الإعلامي المغطي للحفل، مع جولة قام بها القائد أوسان العنشلي برفقة قائد الكتيبة ناجي اليهري في المنفذ للاطلاع على سير ترمير المنفذ بعد أن تم الهجوم عليه ونهبه من قبل مليشيات الإصلاح وداعش في الأحداث الأخيرة.
تعليقات
إرسال تعليق