فيما سيتم صرف مرتبات الجيش غدا الاحد  اللواء صبيرة يكشف موعد صرف مرتبات "الداخلية"

فيما سيتم صرف مرتبات الجيش غدا الاحد  اللواء صبيرة يكشف موعد صرف مرتبات "الداخلية"

العاصمة عدن من  / جلال عثمان
الجنوب برس : algnoobpress 


قالت مصادر في مالية وزارة الدفاع ان مرتبات منتسبي الوزارة من عناصر الجيش سيتم صرفها غدا الاحد او بعد غد الاثنين على اكثر تقدير .

وقالت المصادر ان سبب التأخير يعود الى اشكالية كانت في عملية الصرف أدت الى تأخيره.

واشارت بأن الصرف سوف يكون عبر مصرف الكريمي لكافة وحدات ألوية الجيش، ما عدا الدوائر سوف يتم الصرف لها عبر المنذوبين.

وفي ذات السياق أوضح وكيل وزارة الداخلية المساعد لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء الركن عبدالناصر عثمان صبيرة بأن كل الجهود تنصب حاليا لإنجاز عملية صرف مرتب شهر أغسطس 2019 في القريب العاجل.

مؤكدا بأن المرتبات سيتم صرفها بإذن الله تعالى خلال الأسبوع الحالي لعموم منتسبي الشرطة في ديوان عام الوزارة وإدارات الأمن بكافة المحافظات المحررة.

وطمأن وكيل "الداخلية" المساعد لقطاع الموارد جميع منتسبي الوزارة بأن الأمور طيبة ومبشرة بالخير فلا داعي للقلق، مشيرا الى جهود وحرص فخامة الاخ الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية حفظه الله في توفير المرتبات وصرفها لمختلف موظفي مرافق الدولة خاصة في ظل الأوضاع والظروف الصعبة التي تعيشها البلاد.

كما ثمن اللواء صبيرة كافة الجهود المبذولة في هذا السياق من قبل الجهات المعنية والمسئولة في وزارة الداخلية، منوها في هذا الصدد باهتمام قيادة الوزارة ممثلة بمعالي الوزير المهندس احمد الميسري على التسريع بصرف مرتب شهر اغسطس 2019 لمنتسبي وحدات الشرطة والاجهزة الامنية في العاصمة المؤقتة عدن وبقية المحافظات المحررة خلال الأيام القادمة من هذا الأسبوع.


ٱقرٱ المزيد في الجنوب برس - اخبار الجنوب والعالم بعيون جنوبية - https://aljnoobpress.blogspot.com كما يمكنك متابعتنا من خلال تسجيل اعجابك على صفحتنا في الفيسبوك موقع الجنوب برس الٱخباري من خلال هذا الرابط https://www.facebook.com/algnoobpress - جميع الحقوق محفوظة 2019م


تعليقات