عضو رئاسة الانتقالي وعضو الوفد المفاوض "الكاف" يطمئن شعب الجنوب: ”وما يبطي السيل الا من كبره”

عضو رئاسة الانتقالي وعضو الوفد المفاوض "الكاف" يطمئن شعب الجنوب: ”وما يبطي السيل الا من كبره”

الجنوب برس : algnoobpress


‏علق عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي عدنان الكاف مطمئنا شعب الجنوب بأن المجلس الانتقالي لن يخيب آمالهم.

وفي تغريدة نشرها اليوم الخميس، قال الكاف : شعبنا الجنوبي يرنو ببصره إلى جده وحواراتها التي تتم برعاية كريمه من المملكة العربية السعودية.

وأضاف: نحن نُطمئن شعبنا العظيم بأن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي لن تخيب آمالهم وتطلعاتهم طال الوقت أو قصر.

وتابع: وما يبطي السيل الا من كبره وما النصر الا صبر ساعة

تعليقات