عضو رئاسة الانتقالي وعضو الوفد المفاوض "الكاف" يطمئن شعب الجنوب: ”وما يبطي السيل الا من كبره”
الجنوب برس : algnoobpress
علق عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي عدنان الكاف مطمئنا شعب الجنوب بأن المجلس الانتقالي لن يخيب آمالهم.
وفي تغريدة نشرها اليوم الخميس، قال الكاف : شعبنا الجنوبي يرنو ببصره إلى جده وحواراتها التي تتم برعاية كريمه من المملكة العربية السعودية.
وأضاف: نحن نُطمئن شعبنا العظيم بأن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي لن تخيب آمالهم وتطلعاتهم طال الوقت أو قصر.
وتابع: وما يبطي السيل الا من كبره وما النصر الا صبر ساعة
تعليقات
إرسال تعليق