الجالية الجنوبية في الولايات المتحدة الامريكية تدعو ابناء الجنوب الى فعالية وفاءا للامارات والتحالف امام مبنى الامم المتحدة بنيويورك

الجالية الجنوبية في الولايات المتحدة الامريكية تدعو ابناء الجنوب الى فعالية وفاءا للامارات والتحالف امام مبنى الامم المتحدة بنيويورك

الجنوب برس :  algnoobpress



قال الناشط الجنوبي في الولايات المتحدة الامريكية ابو عهد الشعيبي عضو اللجنة التحضيرية لفعالية الوفاء مع الامارات العربية المتحدة امام الامم المتحدة في نيويورك التي اقرت القيام بها الجالية الجنوبية في عموم الولايات المتحدة الامريكية في اجتماعها يوم الخامس من سبتمبر الجاري وحددتها يوم الاثنين 9/9  وقد وجهت الدعوة للمشاركة الفاعلة وقالت اللجنة التحضيرية فيها 

إلى كل ابناء الجنوب في عموم ولايات ومقاطعات الولايات المتحدة الامريكية .

تقرر يوم الاثنين القادم ٩ سبتمير ٢٠١٩م الساعة ١٢ ظهراً أمام مبنى الأمم المتحدة بنيويورك إقامة فعالية جنوبية تحمل شعار ( الوفاء للإمارات ) إتماما وإكمالاً لجهود شعبنا بالداخل ..

وعليه نرجو من جميع الناشطين على شبكة الإنترنت واصحاب الصحف والمواقع الإلكترونية والجروبات المختلفة المساعدة على تعميم هذه الدعوة

كما نأمل حث الناس للتهيئة النوعية لحشد أكبر عدد ممكن ، فالوطن يعيش لحظة تاريخية مفصلية وفارق ولا بد ان يكون لابناءه في الخارج شرف أداء الواجب كما ينبغي 

وفي ذات السياق دعا رئيس جمعية الشعيب في ولاية نيويورك ياسين سعيد الشعيبي القرقور كافة ابناء الجنوب في الولايات المتحدة الامريكية الى حضور تظاهرة الوفاء بالوفاء للأشقاء الاماراتيين الذين وقفوا بمالهم ودمائهم وسلاحهم مع شعب الجنوب .

وأضاف القرقور في خطاب مسجل:إنني ادعو الجميع واخص بالذكر ابناء الجنوب في ولايه نيويورك القريبين من مكان الفعالية التي ستقام امام مبنى الامم المتحدة ومجلس الامن الدولي وفاءً للإمارات وذلك يوم الاثنين القادم تاريخ ٩/٩/٢٠١٩م.



تعليقات