بعد استياء السعودية منه الميسري يغادر الريـاض متوجها الى القـاهرة لتشكيل تحالف مع القوى الشمالية ضد الجنوب

بعد استياء السعودية منه الميسري يغادر الريـاض متوجها الى القـاهرة لتشكيل تحالف مع القوى الشمالية ضد الجنوب

الجنوب برس :  algnoobpress

غادر احمد بن احمد الميسري نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية العاصمة الرياض متجها الى العاصمة المصرية القاهرة.

وأكدت مصادر اعلامية ان الميسري غادر الرياض لعدم رغبة السلطات السعودية في بقاءه واستياءها لاستخدام مقر اقامته لاغراض سياسية تتنافى وهدف دعوته الى المملكة بعد ترحيله من عدن وخاصة بعد استبعاده من لجنة الحوار .

ونسب الى الميسري قوله لمقربين له ان زيارته الى القاهرة التي وصلها قبل يومين سيعقد خلالها لقاءات مع قيادات احزاب سياسية يمنية في مقدمتها المؤتمر والاصلاح والمستقلين المقيمين في مصر منذ سنوات ما بعد الحرب والتشاور معهم لتشكيل تحالف يمني في مواجهة الجنوب والانتقالي والعودة الى عدن.

تعليقات