قوات الجنرال الأحمر تقتحم وتنهب مقر المجلس الانتقالي بوادي حضرموت
الجنوب برس : algnoobpress
اقتحمت قوات من المنطقة العسكرية الأولى موالية للجنرال علي محسن الاحمر اليوم الثلاثاء مقر المجلس الإنتقالي الجنوبي في مدينة القطن بوادي حضرموت.
وذكر مصدر محلي لـ"الأمناء نت ان قوات الأحمر داهمت مقر المجلس الإنتقالي الجنوبي ونهبت مواد الإغاثة المخصصة لمديرية القطن والمقدرة قيمتها بسبعه ملايين ريال يمني والمقرر توزيعها علي 280 أسرة من جرحى الحراك والاسر الاشد فقرأ.
وذكر المصدر أن القوات قامت باعتقال لجنة توزيع الإغاثة بالمديرية.
وأكد المصدر ان المدعو "هادي طميرة" هو من قاد الحملة ضد مقر الانتقالي ونهب مواد الاغاثة.
ٱقرٱ المزيد في الجنوب برس - اخبار الجنوب والعالم بعيون جنوبية - https://aljnoobpress.blogspot.com كما يمكنك متابعتنا من خلال تسجيل اعجابك على صفحتنا في الفيسبوك موقع الجنوب برس الٱخباري من خلال هذا الرابط https://www.facebook.com/algnoobpress - جميع الحقوق محفوظة 2019م
تعليقات
إرسال تعليق