الزُبيدي : بطولات القوات الإماراتية ستظل محط تقدير واعتزاز شعبنا الجنوبي

الزُبيدي : بطولات القوات الإماراتية ستظل محط تقدير واعتزاز شعبنا الجنوبي

الجنوب برس : algnoobpress

بعث الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي برقية عزاء ومواساة إلى قيادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، في استشهاد ستة من أبطال القوات المسلحة الإماراتية البواسل أثناء أدائهم لواجبهم الوطني في أرض العمليات.


وعبّر الرئيس عن مشاطرته لقيادة وشعب الإمارات مشاعر الحزن والأسى بهذا المصاب الجلل، مبتهلاً إلى الله أن يتغمد الشهداء الأبطال بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يعصم قلوب ذويهم بالصبر والسلوان.

وأكد الرئيس الزُبيدي أن بطولات وتضحيات القوات المسلحة الإماراتية وشعب الإمارات ستظل محط تقدير واعتزاز شعبنا الجنوبي، وبها سيرسم شعبانا نموذجاً فريداً وعظيماً من العلاقات الأخوية الاستثنائية .

رحم الله الشهداء الأبطال وغفر لهم وأسكنهم فسيح جناته وعصم قلوب أهلهم وذويهم ومحبيهم بالصبر الجميل.

تعليقات