الاخوان من الرياض يطلقون هشتاق مسيء لـ السعـودية عقب البيان المشترك
الجنوب رس : algnoobpress
دشن نشطاء حزب الاصلاح في اليمن هشتاقا مسيئا للتحالف عقب البيان الاماراتي السعودي المشترك وبعضهم من فنادق الرياض ومقيميين منذ اربع سنوات اكلين شاربين ساكنين على حساب السعودية .
وعجت جروبات وصفحات نشطاء الجماعة بهاشتاقين #البيان_المشترك_انكشاف_سعودي ، #تحالف_ضرب_الشرعية
ووزع نشطاء الحزب "اخوان اليمن" بلاغا جاء فيه ايها اليمنيون الاحرار
بعد البيان السعودي المشترك الذي تعمد المساواة بين الدولة والمليشيات والشرعية والانقلاب، وأظهرت السعودية موقفها الحقيقي والثابت تجاه ممارسات الإمارات في اليمن .. مشروع الامارات في اليمن، ماهو إلا إمتداد لمشروع السعودية.
واضاف البيان : ندعوكم لحملة مناهضة للسياسة السعودية تجاه اليمن والتي تجلت بشكل واضح في البيان المشترك الأخير.
تعليقات
إرسال تعليق