فضيحة جديدة : مبيعات نفط حضرموت نهبت عبر جلال والعيسي

فضيحة جديدة : مبيعات نفط حضرموت نهبت عبر جلال والعيسي

الجنوب برس : algnoobpress



كشف المحلل السياسي , هاني مسهور, فضيحة جديدة لحكومة الشرعية

وكتب مسهور في تغريدة على تويتر "تهرب الحكومة اليمنية عبر اعلامها المسيطر عليه حزب الاصلاح من المستحقات المالية من مبيعات نفط حضرموت لن يجد طريقه فالمبلغ المنهوب يقدر بـ (٧٧٦ مليون دولار) هي ايرادات مستحقة للمحافظة نهبت عبر شبكة الفساد التي يديرها جلال هادي وأحمد العيسي ".

 وكانت قد كشفت عدة وثائق صادرة عن وزارة المالية في حكومة الشرعية، عن عمليات فساد لاستنزاف مخصصات نفط محافظة حضرموت.

وأظهرت الوثائق صرف وزارة المالية لشركات الطاقة المشتراة في حضرموت، من الموازنة العامة للدولة.

وأكدت هذه الوثائق عدم مصداقية المصدر المسئول بسلطة حضرموت الذي صرح باستلام حصة حضرموت من النفط بإجمالي مبلغ 194مليون دولار بانتظام.

وفضحت هذه الوثائق سلطة ما تسمى بحكومة الشرعية، وأنها قامت بالعبث والنهب لمخصصات حضرموت من النفط.

وطالبت مصادر محلية بتشكيل لجنة تحقيق قضائية برئاسة رئيس محكمة استئناف ورئيس النيابة العامة بحضرموت، للتحقيق في ملف صرف حصة حضرموت من النفط.


تعليقات