الشنفرة يغادر إلى الرياض بدعوة رسمية من القيادة السعودية وتكهنات بتعيينه وزيرا للنقل
الجنوب برس : algnoobpress
وصل مساء أمس الاثنين إلى مطار الرياض الدولي القائد صلاح الشنفرة رئيس المجلس الأعلى للحراك الجنوبي بدعوة رسمية من القيادة السعودية.
حيث غادر الشنفرة مطار القاهرة في وقت متأخر من مساء أمس الاثنين بعد رحلة علاجية في جمهورية مصر استغرقت أربعون يوم،
والغرض من دعوة القيادة السعودية للقائد صلاح الشنفرة هو بحث ملف القضية الجنوبية وتطورات الوضع على الساحة اليمنية والجنوبية بشكل خاص.كذلك مناقشة عدد من الملفات السياسية على الساحة المحليه والعربية.
هذا وكان الشنفرة قد غادر مطار عدن الدولي صوب القاهرة في السادس من أغسطس الماضي لغرض العلاج.وتكهن متابعون بان يسند للشنفرة وزارة النقل.
من طه منصر
تعليقات
إرسال تعليق