الانشقاقات تتوالى في صفوف قوات الجنرال الاحمر ..والبخيتي يستقبل عدد من المنشقين من الموالين للشرعية بصنـعاء

الانشقاقات تتوالى في صفوف قوات الجنرال الاحمر ..والبخيتي يستقبل عدد من المنشقين من الموالين للشرعية بصنـعاء


الجنوب برس : algnoobpress


تواصل الالوية العسكرية التابعة للاحمر انشقاقها عن حكومة الشرعية والانضمام لجماعة الحوثي الانقلابية ضمن تسوية سياسية بين الإخوان والحوثي. 

حيث كشف القيادي الحوثي محمد ناصر البخيتي عن انشقاق عدد من القوات العسكرية الموالية للاحمر ووصلوها الى العاصمة صنعاء كاشفا لقاء جمعه بعدد من العائدين الذين وصفهم "بالعائدين إلى حضن الوطن" من اللواء الثالث عاصفة في منطقة الخوبة.

 وقال البخيتي ان جماعته أصدرت قرار عفو عام لغالبية افراد وضباط اللواء الذين عادوا الى العاصمة صنعاء التي يسيطر عليها جماعة الحوثي. واستقبل البخيتي ا ٤٢ من قوات الاحمر منهم في صنعاء بينما فشل الاخرون من الهروب من الجبهات بعد كشف امرهم. 

كما وجه البخيتي دعوة لبقية الألوية في جبهات الحدود أن يكونوا جاهزين لتصفية وأسر ضباط وأفراد القوات السعودية والتنسيق المبكر مع الحوثيين، والانسحاب بطريقة منظمة تمكن الحوثيين من التدخل في الوقت المناسب ، للاستيلاء على كامل السلاح والعتاد الذي قدمه التحالف العربي لقوات الشرعية لاستعادة اليمن.

تعليقات