مقتل جندي سعودي واخرين من النخبة الحضرمية في انفجار عبوة ناسفة بوادي حضـرموت

مقتل جندي سعودي واخرين من النخبة الحضرمية في انفجار عبوة ناسفة بوادي حضـرموت

الجنوب برس : algnoopress






قالت مصادر اعلامية ان ان انفجار عنيف وقع ظهر اليوم بمدينة شبام بمحافظة حضرموت اودى بقتلى وجرحى من قوات حضرمية واخرى تابعة للتحالف العربي .

وبحسب المصادر في شبام فان عبوة ناسفة انفجرت اثناء تفكيكها من قبل قوات سعودية واخرى حضرمية .

واضاف شهود العيان ان بلاغ وصل للجهات الأمنية في سيئون عن وجود عبوات ناسفة في مدينة شبام، واثناء ذهاب قوات سعودية وحضرمية الى الموقع وعثورهم على العبوات الناسفة تم تفكيك ثلاث عبوات غير ان العبوة الرابعة انفجرت وتسببت في مقتل ضابط سعودي وعدد من عناصر الأمن في النخبة الحضرمية .

وتشهد مناطق وادي حضرموت انتشار كبير لعناصر التنظيم الارهابي " القاعدة " وسط تواطئ الاجهزة الامنية والعسكرية التابعة للجنرال علي محسن الاحمر .

ويطالب ناشطون من ابناء حضرموت بنشر قوات النخبة الحضرمية لتأمين مناطق الوادي اسوة بما حدث بمناطق ساحل حضرموت التي تشهد استقرار امني غير مسبوق منذ ثلاث سنوات .

تعليقات